fbpx

لماذا لا يمكنك الاستغناء اليوم عن شركة تسويق الكتروني

يقول والتر لاندور: المنتجات تصنعها في المصنع، العلامات التجارية تصنعها في العقول”!

 ويقول بي تي بارنوم: بدون تسويق ودعاية، يحدث شيء فظيع: لا شيء!!!

ربما تشرح وتلخص هاتين المقولتين أهمية التسويق ودوره المهم في عملية البيع، فبدون التسويق لا تستطيع بيع منتجاتك أو على الأقل، لا تستطيع الوصول إلى عملائك وتعريفهم بمنتجاتك وخدماتك.

 

فما الذي تقوم به شركة التسويق الإلكتروني لمساعدتك في رفع المبيعات؟

 

تقوم شركة التسويق الإلكتروني مثل شركة كواليتي، بالعمل على طريقين في عملية التسويق، تتعلق الأولى بتوعية الجمهور بالعلامة التجارية وما تقدمه من خدمات ومنتجات، أما الطريق الآخر فهو تشجيع العملاء على اتخاذ اجراء تجاه تلك الخدمات والمنتجات، كاقتنائها مثلاً، أو الاقتناع بها والاهتمام بها لاقتنائها في وقت لاحق فربما يتعذر على الجمهور شرائها في الوقت المباشر لأسباب مادية أو زمنية أو ربما هم بحاجة لرفع اهتمامهم أكثر.

 

وتعتمد شركة التسويق الالكتروني على رفع المبيعات وزيادة الوصول إلى الجمهور المناسب وتوعيته بالعلامة التجارية على توظيف وسائل التواصل الاجتماعي لخدمة العملية التسويقية، فوسائل التواصل الاجتماعي أصبحت المكان الأكبر الذي يتواجد به جمهور أي علامة تجارية، فهي استحلت مكانة دور النشر حيث تتواجد بها كل الأخبار والمعلومات في كل المجالات، وهي وسيلة التواصل المناسبة التي تختصر المسافات وتوفر أجمل صورة للتواصل عبر مكالمات الفيديو والصوت.

 

ولكل ذلك، جاءت أهمية التسويق الإلكتروني للوصول إلى كل تلك الجماهير بطريقة مناسبة وأسلوب مميز، يحثهم على اتخاذ الإجراء تجاه علامتك التجارية، فكيف يتم الإعلان عبر تلك المنصات، وكيف تحدد الشركة عملاءها بين كل تلك الجماهير.

 

توفر مواقع التواصل الاجتماعي معلومات عن كل شخص موجود عليها، وتنقسم تلك المعلومات إلى معلومات ديموغرافية وسلوكية ومعلومات حول الاهتمامات، مثل اهتمام شريحة ما بالرياضة أو التجميل أو التعليم، وتوفر أيضاً معلومات حول الجنس والعمر، وهذه المعلومات أكثر من كافية لتحدد شركة التسويق جمهورك المناسب، وتصنع لهم إعلاناً من شأنه أن يرفع من المبيعات ويعزز الوصول إلى الجمهور.

 

أما عن تلك المواقع والوسائل فهي: واتس أب، فيس بوك، تويتر، سناب شات، انستغرام، غوغل ويوتيوب في الدرجة الأولى، ومواقع أخرى توفر خدمة الإعلان لكنها بمزايا أقل من تلك المواقع الأساسية

إذاً تستطيع شركة التسويق الإلكتروني الوصول إلى العملاء المهتمين بعلامتك التجارية بسرعة كبيرة ودقة متناهية عبر توظيفها لخدمات الإعلان في تلك المواقع، ويتبقى عليها صناعة الإعلان المناسب الذي يحقق أكبر عائد على الاستثمار، وهنا تأتي أهمية الأفكار الإبداعية وتوفير المال في عملية الإعلان، فالإعلانات تختلف قيمتها المالية حتى على نفس المنصة باختلاف حجم تفاعل الجمهور مع إعلانك.

وهذا ما توفره شركة كواليتي التي تقدم خدمات لحملة إعلانية متكاملة، عبر خدماتها في التسويق الإلكتروني، فهي تحقق أكبر عائد على الاستثمار

بتكاليف مناسبة ومميزة، ونتائج ملموسة وسريعة

 

للطلب أو الاستفسار عن خطة تسويقية لعلامتك التجارية:

لمعرفة خدماتنا بشكل أكبر في التسويق الإلكتروني:

خدماتنا في التسويق الإلكتروني

Youssef Olabi
Youssef Olabi
[email protected]