ميزة جديدة من تيك توك لمحبين بث المباشر على الكمبيوتر!!

ميزة جديدة من تيك توك لمحبين بث المباشر على الكمبيوتر!!

يختبر تطبيق تيك توك ميزة البث المباشر الجديدة على سطح المكتب، والتركيز على أجهزة البث المباشر للألعاب.

قد يكون مثيراً للاهتمام أن يقوم تطبيق تيك توك باختبار ميزة البث على سطح المكتب، والذي سيمكّن المستخدمين من البث المباشر من أجهزة الكمبيوتر الخاصة على تيك توك، مما سيسهّل على محبي الألعاب عملية البث المباشر على منصة تيك توك والتواصل مع الجمهور بشكلٍ مباشر.

كما ترى في الصور التي نشرها أحد الصحفيين، فإن تطبيق “TikTok Live Studio” الجديد يسهّل عملية البث المباشر من سطح المكتب، مع إمكانية الدردشة المباشرة على الجانب الأيمن من الشاشة وخيارات موسعة للاتصال والتشفير.

يركز التطبيق بشكلٍ واضح على بث الألعاب، مع تضمين عناصر ألعاب مختلفة. وبجانب القدرة الإضافية على البث من سطح المكتب، يمكن أن تسهل هذه الخطوة مجموعة من حالات الاستخدام الجديدة، مع احتمال أن تكون العلامات التجارية قادرة أيضاً على استغلال ذلك من خلال جذب المشاهير واللاعبين المحترفين إلى البثوث المباشرة عبر خيارات التحكم والتحرير الجديدة هذه.

يتم حالياً اختبار هذه الميزة، وهي ليست متاحة على نطاقٍ واسع حتى الآن، بل متاحة حالياً فقط لدى عدد قليل من المستخدمين يبلغ بضعة آلاف.

قد يكون هذا الاختبار ضمن خطط مستقبلية أوسع لمحتوى الفيديو، ومع تركيز تيك توك أيضاً على التسوق المباشر وإضافة المزيد من الميزات لدعم التجارة، فقد ينتهي بهذه الميزة الأمر أن تصبح إضافة قيّمة في وقتٍ ما في المستقبل.

هل يمكن أن يجذب تطبيق تيك توك هواة الألعاب ويلحق الضرر بالمنصات الأخرى مثل يوتيوب وديسكورد؟شاركنا رأيك.