fbpx

عشر نصائح لزيادة عدد المتابعين عبر الإنستجرام

عشر نصائح لزيادة عدد المتابعين عبر الانستجرام

إنستغرام هي منصة متنوعة ، مع مستخدمين يشاركون صورهم وقصصهم. يشارك الناس لأسباب مختلفة. يرغب معظم المستخدمين في زيادة إعجابهم ببرامج Instagram.

 هناك الكثير من الطرق للحصول على المزيد من الأعجابات  والأمر يتطلب بعض الجهد والتخطيط والاستراتيجية واتباع هذه النصائح العشرة للحصول على المزيد من الإعجابات على Instagram.

3. مشاركة صور رائعة :

إن النجاح في Instagram يتطلب التخطيط والتفاني. تريد أن تكون على يقين دائمًا من نشر صور ذات مظهر احترافي مع موضوع مثير للاهتمام. لذلك يجب عليك تخصيص بعض الوقت لتخطيط المحتوى الخاص بك بحيث تكون متأكدًا دائمًا من أن لديك صورًا رائعة جاهزة .

2. استخدام الهاشتاغ :

تعتبر علامات الهاشتاغ مهمة جدًا عندما يتعلق الأمر بـ Instagram ، ربما أكثر من أي منصة تواصل اجتماعي أخرى. يمكنك مساعدة الجمهورالمراد استهدافه في العثور عليك. كلما زاد عدد الأشخاص الذين شاهدوا مشاركاتك واستمتعوا بها ، زاد عدد إبداءات الإعجاب والمشاركة التي ستتلقاها. ستساعد تلك الإعجابات في دفع المحتوى الخاص بك إلى مزيد من خلاصات المستخدمين من خلال أساليب خوارزمية Instagram.

ومع ذلك ، يجب أن تكون ذكيا باستخدام علامات الهاشتاغ. التي يتم استعمالها أكثر شيء

3. اكتب محتوى رائعًا :

  غالبًا ما يتم تجاهل منطقة المحتوى في المشاركة. بعض الناس يكتبون بضع كلمات لتلخيص مشاركاتهم ومن ثم نشرها. هذا يمكن أن يكون خطأ. لديك فرصة لكتابة قصة ، أو استدعاء شعور أو إنشاء رسالة بهذه المساحة واستخدمها بحكمة يساعدتك في تحقيق أهدافك التسويقية واكتساب المزيد من الإعجابات. يتم تحفيز الناس للنقر على هذا القلب على المشاركات التي تؤثر عليهم. خذ بعض الوقت لكتابة محتوى رائع .

4. ضع علامة الموقع على المنشور :

قد لا تدرك أهمية ذلك، ولكن تبين أن المزيد من المستخدمين يميلون إلى الإعجاب بالمشاركات التي يتم وضع علامات الموقع عليها. علامة جغرافية هي ببساطة علامة تشير إلى موقع جغرافي. إضافةً إلى ذلك ، يعطي مصادقية أكثر لنشاطك التجاري ويساعدك لعرض منشورات لأشخاص الذين يدخولنا الى موقعك.

حيث إنها طريقة إستراتيجية لزيادة عدد مشاهدة ملفك الشخصي ، مما يؤدي في النهاية إلى المزيد من الإعجابات.

5. النشر بانتظام وفق جدول زمني محدد :

يبدو هذا بسيطًا جدًا ، ولكن من المهم حقًا أن تنشر محتوى منتظمًا إذا كنت ترغب في جذب المزيد من الإعجاب. من الأفضل أن تستهدف على الأقل مرة واحدة يوميًا. هذا يجعلك معترفًا بخوارزمية Instagram.

كما يتيح للمستخدمين معرفة ما يتوقعون منك. يمكنهم التفاعل معك بشكل منتظم والتعرف على علامتك التجارية. تعمل مشاركات المشاركة على زيادة الوعي بالعلامة التجارية باستمرار. سترى النتائج في عدد من المجالات مثل زيادة عدد المتابعين والتحويلات بمجرد بدء التقيد بجدول زمني منتظم للنشرة.

6. اختبار وقت النشر :

لا يجب عليك النشر بانتظام فحسب ، بل تحتاج أيضًا إلى تخصيص وقت مناسب لنشر التحديثات. لا يفيدك كثيرًا في بذل جهد كبير في صورة ما إذا لم يكن أحد على الإنترنت لرؤيتها. لذلك يجب عليك أختيار أفضل وقت لسوقك المستهدف.

7. عمل مسابقات للمتابعين :

المسابقات هي مناجم الذهب عندما يتعلق الأمر بتشجيع المشاركة. يجب أن يعمل أي نوع من أنواع الحملات التي يمكن أن يحصل فيها المستخدمون على فرصة للفوز بجائزة ، على توفير متابعين محتملين لك. الناس يحبون الاشياء المجانية. تتطلب المسابقات التي تربح الفوز من المشاركين الانضمام إلى المشاركة للحصول على فرصة الفوز.

هذا مضمون بالنسبة إليك ، ولكنه ليس النوع الوحيد من المسابقات الذي يمكن أن يفيدك. طالما يقدم شيئًا ذو قيمة ، سيرغب الأشخاص في الدخول لحسابك. إنها فرصة لجذب المزيد من الزائرين إلى ملفك الشخصي ، مما يؤدي إلى المزيد من المتابعين والمشاركة.

8. استخدام الاشارة الى الأصدقاء ( تاغ ) :

يمكنك وضع علامة تاغ للاصدقائك في مشاركتك. هذا سيجعل أصدقاء أصدقائك يشاهدون حسابك

9. الترويج عبر إعلانات الانستجرام :

تعتبر إعلانات Instagram استثمارًا ماليًا يمكن أن يكون في كثير من الأحيان يستحق أن تدفع بعض المال . من أجل التعريف بنشاطك التجاري

10. عمل مجموعات تفاعل بينك وبين أصدقائك :

عمل اتفاق بينك وبين أصدقاء على تبادل أعجابات بينكم ..هذا سيزيد تفاعل وعدد أعجابات و

عندما تحصل على تدفق من الإعجابات ، يتم تعزيز المحتوى الخاص بك بواسطة خوارزمية Instagram. إنه فوز لجميع الأعضاء.

جرّب هذه النصائح عندما تريد الحصول على المزيد من الإعجابات على Instagram

أحدث المقالات :

Islam Abdultawwab
Islam Abdultawwab
[email protected]